السعر: ١ EGP
المعلن: slimshop (0% 0) غير متواجد حالياٌ me
رقم الإعلان: 32294
التاريخ: يوليو 18, 2023
ينتهى: يوليو 12, 2024
الوقت الباقى: تحميل ...
المنطقة:
EG مصر
مشاهدات:
55
عنوان الإعلان:
فيصل
الرمز البريدى:
002
Share
التفاصيل

 

كبسولات اكسبريس الاصلي رائعة ونتائجها مبهرة في إنقاص الوزن.

اكسبريس سليم بايوتك تساعدك الكبسولات في التخلص من السمنة المفرطة في وقت قصير.

اكسبريس سليم تساعد على سد الشهية لمدة 12 شاعة متواصلة.

انتاج شركة بايوتك الأمريكية.

تحتوي العبوة على 40 كبسولة.

شراء عبر الواتساب

ما هو اكسبريس الاصلي؟

اكسبريس سليم بايوتك منتج امريكي قوي للتخسيس مكون من مواد طبيعية ولا يسبب أي آثار جانبية ويعد بديل لعمليات التخسيس حيث يعطيك نتيجة مبهرة في وقت سريع، يزيد من معدل الميتابوليزم لزيادة درجة حرارة الجسم الذي يزيد معدل حرق الدهون والسعرات الحرارية ويمنع امتصاص الدهون من الطعام المتناول للجسم ويخلصك من مظهر الجسم المترهل والكرش والأرداف والمؤخرة المترهلة.

فوائد اكسبريس سليم بايوتك

يُعتبر بيوتك اكسبريس من الحلول الآمنة نسبياً والتي تساعد على خسارة الوزن دون التسبب في أي مضاعفات خطيرة لاعتمادها على العناصر الطبيعية في إحداث تأثيرها..

أثبتت العديد من الدراسات التي أجريت عليه أنه يزيد من معدلات حرق الدهون والتقليل من الشهية بشكل كبير إذا ما تمت مقارنته بالعديد من البدائل الأخرى، فقد تصل زيادة معدلات الحرق إلى 30% وتخفيض الشهية إلى ما يقارب 70% لمدة 12 ساعة يومياً.

يساعد بيوتك اكسبريس على تقليل مستوى السكر ومستوى الكوليسترول الضار في الدم، كما أنه يساعد على التقليل من نسب حدوث العديد من المشاكل الصحية الأخرى نظراً لما يحتويه من عناصر مغذية وعناصر مضادة للأكسدة.

يرفع بايوتك اكسبريس سليم بشكل ملحوظ من مستوى النشاط العام للجسم، ويرجع ذلك بشكل أساسي لاحتوائه على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم.

مكونات كبسولات اكسبريس الاصلي

مستخلص توت الأكاي: يوجد توت الأكاي بالتحديد في مناطق معينة من أمريكا الجنوبية، وكان ومازال يُستخدم في العديد من التركيبات الطبية التي تساعد في علاج العديد من الحالات الصحية كبعض مشاكل المفاصل، ومشاكل الكوليسترول، بالإضافة لمشاكل زيادة الوزن وتراكم الدهون.

 مستخلص الشاي الأخضر: يُعد الشاي الأخضر من العناصر الغنية عن التعريف عند الحديث عن مشاكل تراكم الدهون وزيادة الوزن، حيث مستخلص الشاي الأخضر على تفتيت الدهون العنيدة بكل فعالية، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على العديد من العناصر المضادة للأكسدة التي تساعد على تقليل بعض المشاكل الصحية الأخرى.

 طريقة استخدام حبوب اكسبريس

للتخسيس.

خذ الكبسولة قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة.

لا تسبب كبسولات اكسبريس سليم للتخسيس أي أضرار أو آثار جانبية مزعجة، لأنها مكونة من مواد طبيعية 100%.

للاتصال بنا

رقم الهاتف  – 01104846509

 واتس اب  –  01104846509

التوصيل جميع المحافظات راحة – سرعة – امان

الدفع عند الاستلام

 

 

المعلن slimshop
التسجيل: 08-10-2018
المكان: السويس
البلد: EG EG
الردود (0)
إضافة رد جديد على هذا الإعلان